top of page

مستشارين يُعلن عن انطلاق برنامج التأهيل الإعلامي للقيادات الفعّالة بمشاركة المحاضر عبدالرحمن المسفر


المستشار الدكتور / جاسم يوسف الفهد

تاريخ النشر: 17‏/10‏/2023



رئيس المستشارين يُعلن عن انطلاق برنامج التأهيل الإعلامي للقيادات الفعّالة بمشاركة المحاضر المستشار الإعلامي عبدالرحمن المسفر في 19 نوفمبر 2023"




المستشار الاعلامي عبدالرحمن المسفر



الكويت - 17‏/10‏/2023 برنامج التأهيل الإعلامي يُطلق بحضور المحاضر المستشار الإعلامي عبدالرحمن المسفر

في خطوة مهمة نحو تطوير مهارات القيادات وتعزيز التواصل الإعلامي الفعّال، يسر رئيس المستشارين أن يعلن عن انطلاق برنامج "التأهيل الإعلامي للقيادات الفعّالة"، والذي سيكون بمشاركة المحاضر والمستشار الإعلامي البارز، السيد عبدالرحمن المسفر. تقام هذه الفعالية التدريبية الرائدة في 19 نوفمبر 2023، وستتيح للمشاركين الفرصة لاكتساب المعرفة والخبرة في مجالات الإعلام والقيادة. البرنامج يستهدف القادة والمسؤولين الذين يسعون لتعزيز مهاراتهم في فنون التواصل والإعلام. يقدم البرنامج مجموعة من الدروس والجلسات التفاعلية تغطي مواضيع مثل إدارة الأزمات الإعلامية، وفنون التحدث في وسائل الإعلام، وتطبيقات التواصل الاجتماعي في القيادة والإعلام. عبدالرحمن المسفر، المحاضر والمستشار الإعلامي المعروف بمساهمته الكبير في مجال الإعلام والاتصال، سيقدم إشرافه وخبراته للمشاركين بهدف تطوير مهاراتهم وتعزيز فعاليتهم في القيادة والإعلام. رئيس المستشارين أعرب عن سعادته بإطلاق هذا البرنامج وأكد أهمية تطوير مهارات القيادات والمسؤولين في مجال الإعلام، وقال: "نحن ملتزمون بتوفير الفرص التدريبية لتمكين قادتنا من التعامل مع التحديات الإعلامية بفاعلية وثقة. يمكن أن يكون هذا البرنامج الخطوة الأولى نحو تحقيق التفوق في مجال الإعلام والقيادة."

تعكف اللجنة المنظمة على توفير بيئة تعليمية مثالية للمشاركين وتوفير الدعم اللازم لضمان نجاح البرنامج.




"برنامج التدريب التأهيل الإعلامي للقيادات الفعّالة بإشراف المحاضر والمستشار الإعلامي عبدالرحمن المسفر" البرنامج التأهيل الإعلامي للقيادات الفعّالة دورة مهنية تستهدف تأهيل العاملين في المناصب المتوسطة والعليا في القطاعين العام والخاص من الناحية الإعلامية ، وتمليكهم المعارف والمهارات اللازمة للتعاطي مع تتطلبه أعمالهم من من إلمام إعلامي يجعلهم يحسنون التصرف من خلال تواصلهم مع الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة ، وكذلك إبراز أنشطتهم على نحو إيجابي فعّال من حيث ؛ الانتشار والتأثير ورسم صورة ذهنية مشرقة للجهات التي ينتسبون إليها . محاور الدورة: ١-مدخل تثقيفي إعلامي ٢-أهمية التواصل الإعلامي المحترف وثماره ٣- سلبيات الانعزال والتجاهل الإعلامي وأضرارهما ٤- منهجية التعاطي مع المواقف والتحديات الإعلامية ٥- تشكيل الفريق الإعلامي وصياغة أدواره ومهامه ٦- تصميم الخطط الإعلامية وأسلوب تنفيذها وفقا للأهداف والغايات الخاصة بطبيعة العمل . ٧-وضع ميزانية النشاط الإعلامي والإعلاني وكيفية صرفهما . ٨-متطلبات تجهيز المؤتمرات الصحفية وأسلوب إدارتها ٩- إقامة الحلقات النقاشية والمؤتمرات العلمية والمعارض . ١٠-نماذج عملية تفاعلية للمشاركين في الدورة


التحديات الاعلامية






المستشار الدكتور / جاسم يوسف الفهد

خبير دراسات والانظمة والكودات والية التطبيق والمتابعة

رئيس نادي المستشارين المحترفين

ايميل: ceo@consult-club.com


١٢ مشاهدة٠ تعليق

Bình luận


bottom of page